مبادئ المشاركة لروابط

جروبات مشروع نور مع عائلة نور

على تلجرام جروب وفيسبوك جروب

 

*يرجى الانتباه للحفاظ على جوهر ونوعية مشروع نور لكل أعضاء عائلة نور الكريمة* 

 

*الرجاء قراءة هذا النص بتمعن*

 

سلام ونور لكل أعضاء عائلة نور 

 

رحلة اليقين واستنارة الوعي والتي تَضُم مشروع نور مع عائلة نور بقيادة الماستر نوران 

هي رحلة بنيت على أساس متين من ارتقاء الوعي والحب الغير مشروط بين أفراد العائلة والتعمق برحلة اليقين للمزيد من تدفق الحب والنور الكوني من السموات والطبقات العليا.

 

هي رحلة تعمق اليقين والإيمان أننا خلفاء الله على أرضه لإعمار أنفسنا بالنور المتدفق من نور السموات لندرك حقيقتنا أننا الوعي، ذو ذات عليا طاهرة متصلة بالواحد الأحد الأزل

وأن حضور ارتقاء الوعي فينا (هنا والآن) قادرعلى اصطفاء ذراتنا وواقعنا لأفضل خط زمني

وهذا التعمق باليقين من خلال متابعة التأملات وتمارين طاقية للمزيد من تدفق الحب و النور الكوني. وهي ليست بمثابة تقنيات ولا حتى أدوات خارجية، بل هي وسائل لتسمح تعمق اليقين و ارتقاء الوعي الذي هو موجود فينا فطرياً.  

 

الحب الغير مشروط وهو انعكاس الحب الكوني من نور السموات، يبداء لذواتنا أولا ومن ثم لكل أعضاء  عائلة نور والمقربين ولكل العالم من حولنا. فنحن أقنية النور وشلالات النور وأعمدة النور الفعالة نستقبل الحب ونعطي الحب بلا شروط.

 

لذلك في كل اللقاءات يركز الماستر على نوعية الأعضاء المنضمين للعائلة وعلى مدى جهازيتهم وقدرتهم على الارتقاء والاصطفاء لرفع طاقة تدفق النور والحب للحقل الطاقي لمشروع نور.

 

وهذه النوعية تتطلب جهازية من الأشخاص لإدراك أنهم الوعي المتصل بنور السموات وأنهم أقنية فعالة على الأرض مع الثبات والالتزام بالتمارين وبحضور اللقاءات إن كانت مباشرة أو مسجلة.

 

تمارين وتأملات الماستر هي ليست تقنيات وأدوات وقتية وآنية، أو وصفات بندول لحل مشاكل الحياة اليومية. بل هي لإدراك قوتك وحقيقتك ولعمق اتصالك بذاتك لرفع طاقتك وتحمُّل مسؤوليتك أنك قناة نور خليفة الله على الأرض

هي تصب في الهدف و الرؤية الكبرى وهي ارتقاء الوعي وتدفق النور والحب للنهوض معاً بطاقة الأرض والارتقاء لنكون أعمدة النور في مشروع نور.

 

وهنا يتوجب علينا أن نوضح بعض الأمور لكل أعضاء عائلة  نور

*يرجى قراءة هذه النقاط بتمعن*

 

يهدف مشروع نور لاستقطاب و تجهيز أعضاء ليكونوا معنا أقنية و أعمدة ومنارات نور فعالة على الأرض للوصول إلى الهدف الأسمى بشكل متزن و بثبات و ارتقاء واعي.

وليس استقطابا يفتقر إلى النوعية و حس المسؤولية بهدف زيادة العدد بشكل عشوائي.

 

لذلك يرجى الحرص الشديد على الامتناع من نشر رابط الجروب بشكل عشوائي من دون الرجوع إلى فريق العمل. حيث سيتم التدقيق والمتابعة مع الأعضاء المسؤولين عن هذه المخالفات.

 

والحرص على نوعية الأشخاص المنضمين لعائله نور ومشروع نور ومدى جاهزيتهم في ارتقاء وعيهم وتحمل المسؤولية تجاه تطوير أنفسهم وتجاه ارتقاء مشروع عائلة نور

من المستحسن مشاركة نشر المحاضرات القصيرة الاساسية والتأملات و التمارين الأساسية وكذلك اعلانات جلسات الأسبوع ومشاركات الطلاب في لقاءات الماستر المتوفرة في كافة المواقع الاجتماعية لماستر نوران في فيسبوك ويوتيوب وكذلك على الموقع الأساسي

يرجى الانتقاء والتعمق بحضور الوعي قبل النشر ليكون جذب الأعضاء الأكثر جهازية و تناغم مع مشروع نور.

ولنتذكر إرشاد ماستر نوران من الحكمة الكونية

 

عندما تكون قناة نور

وحب صافي على الأرض

 عندما ترسل الحب بلا شروط وبنية التناغم

الكل يستقبل، الكل يتناغم والكون يستجيب.

بحب السموات وحب القوم (الشعوب) في القلوب أتينا 

نحمل السلام والحب لكل القلوب

لكل عائلة نور

تاج واحد، قلب واحد، نور واحد

نور الأحد الواحد

 

كل الحب والنور لقلوبكم وشكرا جزيلا للالتزام معنا بالارتقاء والاصطفاء.

نشكركم مسبقا على مشاركاتكم ووجودكم معنا في عائلة نـــور ومشروع نور لرفع طاقة الأرض.

معا لنكون قناة نور فعالة على الأرض نشر الحب اللا مشروط والسلام على الأرض.

 

كل روابط الماستر نوران متوفرة على الرابط الأساس هنا:

https://masternooran.com

مع كل الحب والنور لقلوبكم.